السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

எமது இணையத்தளத்திற்கு வருகை தந்துள்ள தங்களை அன்போடு வரவேற்கின்றோம்.எமது வளர்ச்சிப் பயணத்துடன் இணைந்திடுங்கள்

Wednesday 22 April 2015

سيد ابراهيم وهو متبع قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب النجدي لعنهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان هذا الرجل من الهند المسمى بسيد ابراهيم وهو متبع قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب النجدي لعنهم الله تعالى على من اتبع قرن الشيطان واتباعهم
ان اعتقاد هذا الرجل خصوصا ان لم يوافق الحديث للعقل والذهن وان الحديث صحيحا كان ام لا فهو ينكر الحديث
وهو يبين الآن بلغة التاملية اني ذهبت الى المدينة المنورة ورأيت قبة الخضراء عجبت من عبادة هذه الوثنية كما قال ناصر الدين الالباني الخبيث في كتابه تحذير الساجد من اتخاذ القبور مساجد
وايضا قال سيد ابراهيم يقولون الناس ان قبة الخضراء قد تغير بلون الاحمر لكن انا كنت فيه لا شيئ في القبة كما قال الناس هذا كذب .....بل يجب ان يهدم هذه القبة الخضراء
نعوذ باالله من اعتقاد الشنيعة والقبيحة
وهو يقول ايضا ان كان القبر في المسجد نبيا كان او وليا لا تصح صلاته وهو يأثم لكن هو يقول انا كنت في المسجد النبوية الشريفة المطهرة وصليت صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء
كيف تصح صلاتك ياايهاالجاهل ......؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا ذهبت الى المسجد النبوية الشريفة المطهرة........؟؟؟؟؟؟
قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب النجدي لعنهم اللهان كنت عالما وعاقلا فعليك ينبغي ان تقول في المملكة العربية السعودية هذه المسألة بل انت تبين بعد رجعت الى الهند....وا هربا ..........

قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب النجدي لعنهم الله